رئيس حضرية بني انصار حليم فوطاط يشرف على إنطلاق أشغال ملعب متعدد الإختصاصات بإعدادية بني انصار و يؤكد أن الجماعة ستعرف عدة مشاريع كبرى

ميمون عزو _ مازوجة سيتي

أكد رئيس حضرية بني انصار السيد عبد الحليم فوطاط ، أن جماعة التي يتشرف برئاستها ستعرف مجموعة من المشاريع المهمة ،  خاصة التي تستهدف فئة الشباب .

و أضاف فوطاط في كلمة له بمناسبة إعطاء إنطلاقة أشغال ملعب متعدد الإختصاصات بثانوية بني انصار الإعدادية ، أن إنطلاقه هذا المشروع هو تمهيد لمشاريع أخرى سترى النور في قادم الأيام .

و ختم رئيس حضرية بني انصار مداخلته بالتأكيد أن يد الجماعة ممدودة لجميع المؤسسات التعليمية بالمدينة بغية المساهمة في مشاريعها الذاتية أو عبر المبادرة الوطنية للتنمية البشرية .

و تجدر الإشارة أن مشروع بناء ملعب متعدد الإختصاصات بثانوية بني انصار الإعدادية  يندرج في إطار البرنامج الأفقي برسم سنة 2018 ، سيستفيد منه قرابة 1050 تلميذ و تلميذة .

هذا و تعتبر جمعية أمهات و أباء و أولياء التلاميذ بثانوية بني انصار الإعدادية صاحبة المشروع ، و سيكلف غلاف مالي وصل الى 26 مليون سنتيم ، حيث ساهمت المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بمبلغ 16 مليون سنتيم و جمعية الأباء و الأمهات رفقة الجمعية الرياضية بـ 10 ملايين سنتيم .

و من المنتظر أن تنتهي الأشغال في هذا الورش المهم في غضون ثلاثة أشهر ليكون جاهزا في وجه إستغلاله من قبل التلاميذ .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*