بعد طول انتظار الحلم بدأ يتحقق … فوطاط يضع يده في يد زارو من أجل قصر بلدي و دار الشباب ببني انصار

مازوجة سيتي _ ميمون عزو

علمت مازوجة سيتي من مصادرها الخاصة ، أن رئيس حضرية بني انصار ، استطاع أن يقنع المدير العام لوكالة مرشيكا ببناء قصر بلدي بالمدينة .

و أضافت ذات المصادر التي كانت حاضرة في لقاء جمع أمس الإثنين على ضفاف شاطئ ميامي بين رئيس حضرية بني انصار مع المدير العام لوكالة مارشيكا الحاج سعيد زارو ، و بحضور عامل إقليم الناظور الذي ساهم هو الأخر في تحقيق هذا المشروع المهم .

و أكد رئيس حضرية بني انصار السيد حليم فوطاط في حديث مع موقعنا صحة المعلومات ، و أضاف أن القصر البلدي ستنطلق الأشغال فيه قريبا ، على مساحة 1000 متر قبالة باشوية المدينة و سيكون قصرا نموذجيا .

و أكد فوطاط أن الحاج سعيد زارو و وكالة مارشيكا ستساهم في تشييد دار للشباب بمنطقة باريتشينو قرب المشروع الذي أنطلق منذ مدة وهو المستشفى .

و قال ذات المتحدث أن المجلس الحالي ، يعمل بشكل تشاركي ، بين جميع مكوناته ، و موظفيه ، من أجل النهوض بهذه الجماعة التي كانت تفتقر للكثير من البنى التحتية .

في نفس الإطار اعتبرت مصادرنا أن فوطاط قام بعمل ترافعي كبير ، واستطاع أن يقنع الحاج زاروا رفقة عامل الناظور ، بضرورة التسريع في إنطلاق الأشغال .

في نفس الإطار و حتى نعطي لكل ذي حق حقه ، فإن الحاج أمين شريفي رئيس قسم الشرطة الإدارية بجماعة بني انصار ، حضر الإجتماع حاملا مع وثائق مهمة ساهمت في إقناع زارو .

و سيبنى القصر البلدي على مساحة 1000 متر قبالة باشوية بني انصار بمبلغ مالي قدر بأ 800 مليون سنتيم .

   الصورة مركبة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جمال بنعلي : زارو وعدنا ببني انصار جديد يليق ببوابة أروبا + فيديو

ميمون عزو _ مازوجة سيتي قال المستشار البلدي ببلدية بني انصار جمال بنعلي  ، أن ...