البرلماني محمد ابرشان يطير الى بلجيكا لحشد الجالية ،، بويافر ،، لدعم محمد الحموتي

مازوجة سيتي: متابعة

كشفت مصادر خاصة ، ان محمد أبرشان، البرلماني عن حزب الاتحاد الاشتراكي، سيحل في بلجيكا بحر هذا الأسبوع، وذلك لدعم ومساندة المغربي محمد الحموتي الذي يشارك في الانتخابات البلدية ببلاد اقامته.

وكشف المصدر نفسه، ان ابرشان سيطير إلى العاصمة بروكسيل وذلك بعدما رأى في حشد الدعم للصحافي ابن الناظور محمد الحموتي أمرا ضروريا في الوقت الراهن نظرا لعلاقة البرلماني المذكور بأفراد الجالية ببلدية مولمبيك.

ويخوض محمد الحموتي، الصحافي المعروف ببلجيكا، حملته الانتخابية ببلدية مولمبيك، حيث يطمح الحصول على مقعد في المجلس البلدي من الانتخابات التي ستجرى يوم 14 أكتوبر الجاري.

و قدم الحموتي لهذه الانتخابات تحت لواء لائحة العمدة “ل.ب” ببلدية مولمبيك والحامل للرقم 20 باللائحة التي تضم كافة المترشحين.ري ذكره، أن الإعلامي المتألق محمد الحموتي، إبن بلدة بني أنصار، حمل معه إلى ديار المهجر هموم الوطن، بحيث لم يتوانَ في برامجه الإذاعية الذائعة الصيت، عن مقارعتها مع الفئة الأنتيليجينسية التي تمثلها الجالية المغربية وبخاصة منها الريفية المقيمة بالخارج، بهدف النهوض بأوضاع البلاد والمساهمة في تحسينها.

كما تجدر الإشارة، إلى أن الصحافي الحموتي، سبق وأن حظيَ بتكريمٍ حافل من المعهد الملكي للثقافة الأمازيغية، بعدما تَوَّجتـهُ بجائزة “الإعلام والاتصال” التي يقدمها المعهد سنوياً، وذلك تكريما له على برنامجه “أمركواج” الذي يحظى بمتابعة واسعة، وتبثه إذاعة المنار من بلجيكا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ناظوريين يشتكون من غياب الامن بطريق ساكا

مازوجة سيتي . ميمون عزو اشتكى مجموعة من المواطنين ، من غياب الامن في الطريق ...