ربورطاج مطول ..مجلس بلدية بني انصار يصادق على أغلب نقط جدول أعماله و فوطاط يؤكد أن الجماعة ,, مظلومة ,,

النقل المباشر لدورة اكتوبر بلدية بني انصار

Gepostet von Mimoun Mazojacity Kamali am Mittwoch, 3. Oktober 2018

مازوجة سيتي _ سعيد أعمر 

صادق المجلس البلدي لبني انصار صباح أمس الأربعاء 03 أكتوبر الجاري ، على أغلب النقط المدرجة في جدول أعمال الدورة العادية لشهر أكتوبر ، المنعقدة بفضاء الذاكرة التاريخية و المقاومة .

و من بين النقط التي كان عليها إجماع المستشارين ـ وامتنع مستشاري العدالة و التنمية عن التصويت ، مشروع ميزانية 2019 و التي مرّت في أجواء يطبعها إستحضار الإكراهات و المشاكل التي جعلت بلدية بني انصار تدخل في عجز .

و ذكر السيد الرئيس حليم فوطاط ، أن ميزانية بني انصار ، تصرف على ثلاث قطاعات و هي القطاعات التي تأخذ حصة الأسد و هي الموظفين و أفيردا و الإنارة العمومية .

هذا و كان للرئيس حليم فوطاط كلمة إستعرض فيها مجموعة من الأعمال التي قام بها بين الدورة الماضية و الحالية ، مستعرضا الأبواب التي طرقها من أجل الحصول على التمويل لمشاريع ستنجز بالمدينة مؤكدا أنه و فريق عمله قاموا بمجهودات كبيرة و ترافعوا داخل أروقة وزارة الداخلية من أجل الحصول على نسبة أعلى من  الضريبة على القيمة المضافة ، و في هذا الصدد قال فوطاط أن البلدية التي يترأسها ,, مظلومة ,, و تعرضت ,, لجريمة ,, بعد إلحاق فرخانة بها و هي الجماعة التي لا تملك أية مداخيل مما زاد العبئ على ميزانية البلدية .

و أضاف ذات المتحدث أن الضريبة على القيمة المضافة التي كانت مخصصة لفرخانة لم يتم إضافتها لبني انصار بعد دمجها معها بل تم تحويلها الى جماعة بني اشيكر .

و وعد الرئيس بالعمل رفقة كل المستشارين و الموظفين للرفع من مداخيل الجماعة .

الدورة التي استغرقت أكثر ثماني ساعات ، عرفت نقاش جاد بين مختلف الفرقاء السياسيين الذين استحضروا المصلحة العامة و تركوا المصلحة الحزبية جانبا ، و هو ما يعتبر خصلة محمودة و يجب أن يستمروا عليها لأن الجماعة في حاجة الى توحيد كل الجهود .

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ناظوريين يشتكون من غياب الامن بطريق ساكا

مازوجة سيتي . ميمون عزو اشتكى مجموعة من المواطنين ، من غياب الامن في الطريق ...