البرلماني الناظوري فاروق الطاهري يتواصل مع فعاليات مدنية بفرخانة و يتعهد بإيصال هموم و مشاكل الساكنة الى المسؤولين + فيديوهات و صور

مازوجة سيتي _ عباس جمال 

 

تعهّد البرلماني الناظوري ,, فاروق الطاهري ,, بالترافع من أجل إيصال مشاكل فرخانة الى الجهات المسؤولة و محاولة إسماع صوت المعاناة الى من بيدهم الحل و العقد .

و أضاف البرلماني عن حزب العدالة و التنمية ، في لقاء جمعه ومساء أمس الأحد 16 شتنبر الجاري  ، بفعاليات  المجتمع المدني بفرخانة أن المشاكل التي تعاني منها البلدة التابعة ترابيا لبلدية بني انصار ، سيحاول طرحها على الجهات المسؤولة منها عمالة الناظور و مجلس جهة الشرق و المجلس البلدي لبني انصار .

و أكد الطاهري أن دورهم كبرلمانيين هو طرح مشاكل الساكنة و حلّها بالتي هي أحسن دون الدخول في متاهات الصراعات الجانبية التي لا تستفيد منها الساكنة أبدا .

وقال ذات المتحدث في اللقاء التواصلي ، أن المجتمع المدني مسؤول أيضا ، و يجب عليه أن يتواصل مع مختلف الفرقاء السياسيين و أن يراسل كافة برلماني الناظور ، و تسليمهم ملف المشاكل بعيدا عن الحزازات السياسية ، و في الأخير يقدم كل واحد حصيلة عمله .

في نفس الإطار ، أكد الكاتب المحلي لحزب العدالة و التنمية ببني انصار ، السيد فؤاد سقساق ، أن مستشاري الحزب ببلدية بني انصار ، ما فتئو يطرحون مشاكل المدينة و يترافعون عنها بكل ما أوتو من قوة غير أنهم لا يملكون الأغلبية من أجل تفعيل مجموعة من الإجراءات التي تعتبر حلول أنية .

من جانبه ، تساءل عضو المجلس البلدي و المجلس الإقليمي السيد ,, عبد الواحد أوراغ ,, عن الأسباب التي أدت بالمجلس البلدي الى إبقاء حافلتين للنقل المدرسي كانتا مخصصتين للمقاطعة الأولى فرخانة من قبل المجلس الإقليمي في بني انصار .

و طالب أوراغ من البرلماني فاروق الطاهري بمساءلة عامل الإقليم عن هذا الموضوع لأن فرخانة تعاني خصاصا كبيرا ، وهو الرأي الذي وافقه عليه الكاتب المحلي فؤاد سقساق الذي أضاف أن بني انصار في حاجة الى أكثر من حافلة للنقل المدرسي خاصة و أن مداخيلها هي التي تنعش ميزانية الجهة .

واستعرض الحضور مجموعة من المشاكل التي تعاني منها فرخانة ، منها مشكل الواد الحار و النقل الجامعي و الحضري و الصحة و غياب الأمن و غيرها من المشاكل التي تنغص على الساكنة حياتهم .

 

فرخانة

Gepostet von Mimoun Mazojacity Kamali am Sonntag, 16. September 2018

البرلماني فاروق الطاهري يتواصل مع ساكنة فرخانة

Gepostet von Mimoun Mazojacity Kamali am Sonntag, 16. September 2018

البرلماني فاروق الطاهري يتواصل مع ساكنة فرخانة

Gepostet von Mimoun Mazojacity Kamali am Sonntag, 16. September 2018

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

البرلماني محمد ابرشان يطير الى بلجيكا لحشد الجالية ،، بويافر ،، لدعم محمد الحموتي

مازوجة سيتي: متابعة كشفت مصادر خاصة ، ان محمد أبرشان، البرلماني عن حزب الاتحاد الاشتراكي، ...