مرة أخرى (مقدم) يتمكن من محاصرة 69 من الأفارقة بداخل سيارتين قبل بلوغهم شاطىء البحر بفرخان+صور

خليفة الداودي :

للمرة الثانية على التوالي وفي أقل من عشرة أيام عن العملية السابقة تمكن مرة أخرى رجال السلطة بفرخانة. . (.عون سلطة برتبة مقدم وخليفة قائد. .).

من محاصرة ناقلتين من الحجم الكبير على شكل باص وبداخلهما ما مجموعه. 69.مهاجرا من جنوب الصحراء ينحدرون بكل من دولة السنيغال ومالي وكينيا وكامرون ..كانوا على متن تلك السيارات المتجهة إلى شاطيء تشارانا التابع لجماعة بني شيكر.

حيث عمد المقدم. فريد السباعي..وخليفة القاءد إلى إغلاق الطريق بسياراتهم الشخصية وربط الاتصال بالدرك الملكي الذي حل بعين المكان فورا بقوة كبيرة مما دفع بأصحاب الناقلات التي تبين أنها تحمل صفاءح مزورة إلى الفرار إلى وجهة غير معلومة سالكين طرق وعرة بالغربة.

وقد تم حجز الناقلتان المزورتان ونقلهما رفقة الأفارقة الموقوفين إلى مقر الدرك الملكي ببني شيكر وذالك ليلة الأربعاء عند الساعة الثالثة فجرا قصد استكمال إجراءات الاستنطاق والبحث التمهيدي تحت إشراف النيابة العامة ..ليطرح بذالك سؤال حير الجميع.

من هي الجهات التي تتاجر في البشر ولم تستطع الأجهزة الأمنية بكل اصنافها الوصول إليها. .؟؟؟ثم كذالك سؤال محير لماذا سلطات بني شيكر لم ولن تسجل أي عملية توقيف لأي مهاجر أفريقي رغم معلومات تفيد تواجدهم المستمر بشاطئ. .تيزي وأنواع. ..التي يكثر فيها تواجد مسؤول قيادة بني شيكر .؟؟؟اسءلة أضحت الأجوبة عليها ظرورية. .أما عمالة الناظور فهي ملزمة بتوفير كل مستلزمات التنقل للفريق السلطوي بفرخانة. اياسينا .الذين ابانوا عن تفانبهم في العمل وتحقيق نتائج ميدانية

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

البرلماني محمد ابرشان يطير الى بلجيكا لحشد الجالية ،، بويافر ،، لدعم محمد الحموتي

مازوجة سيتي: متابعة كشفت مصادر خاصة ، ان محمد أبرشان، البرلماني عن حزب الاتحاد الاشتراكي، ...