+ فيديو و صور : فعاليات جمعوية تودع القائد السابق لفرخانة السيد جلال أعبوش على طريقتها المثالية

مازوجة سيتي _ كريم الورداني فرخانة 

أمام حضور شخصيات تنتمي الى عالم السياسة و المجتمع المدني و الإعلامي ، تم مساء يوم السبت 07 يوليوز الجاري ، بالمركب السوسيو تربوي إياسينان ،  تكريم القائد السابق للملحقة الإدارية الأولى فرخانة السيد جلال أعبوش   .

و كانت دموع القائد الشاب ، خير تعبير عن روابط المحبة و التواصل التي جمعته بهذه المنطقة و التي أبى أهلها الإ أن يودعوه ,, برلمانهم ,, كما كانوا يلقبونه ، بحفل بهيج يليق بما قدمه القائد جلال طيلة خمس سنوات من العمل المشترك .

واعتبرت الفعاليات المدنية الحاضرة لهذا التكريم ، أن القائد جلال أعبوش مثال حي لرجل السلطة القريب من هموم المواطنين و المبادر الى حل مشاكلهم ، و أنا أبوابه كانت مفتوحة أمام الجميع ، و أنه ترك إرثا تقيلا على خلفه الذي سيكون مضطرا للسير على نهجه إن أراد التوفيق في عمله الجديد .

و أضافت أن خبر تنقيل القائد جلال أعبوش الى أهم المقاطعات بعمالة الدار البيضاء أنفا نزل كالصاعقة على سكان المنطقة الذين يعتبرون الأخير بمثابة إبن لهم .

و تجدر الإشارة أن قائد المحلقة الإدارية الأولى ,, السابق ,, جلال أعبوش قضى خمس سنوات من العمل بفرخانة و تم تنقيله في إطار الحركة الإنتقالية الأخيرة الى عمالة الدار البيضاء أنفا ، ليكون قائدا على أهم المقاطعات فيها و هو ما يعتبر مكافأة له على العمل الجبار الذي قام به بفرخانة التابعة ترابيا لجماعة بني انصار إقليم الناظور .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المركب السوسيو تربوي بإياسينان يحتفل بنهاية الموسم الدراسي و يكرم المتفوقات + صور

مازوجة سيتي _ فرخانة بمناسبة بهاية الموسم الدراسي الحالي ، نظمت جمعية دعم المركب السوسيو ...