ربورطاج مطول : أمام حضور وازن مؤسسة البكري الإبتدائية ببني انصار تبصم على حفل ناجح بمناسبة نهاية الموسم الدراسي

مازوجة سيتي _ كريم الورداني

 

بمناسبة نهاية الموسم الدراسي الحالي 2017_ 2018 ، وختام مسابقة ,, تحدي القراءة ,, في نسختها الثانية ، نظمت مؤسسة البكري الإبتدائية بشراكة مع المجلس البلدي لبيني انصار و جمعيات ,, باب مليلية للتجارة و الخدمات ,, و جمعية أمهات و أباء و أولياء التلاميذ و جمعية ملتقى الفن و الإبداع بالناظور أمسية شارك فيها تلامذة المؤسسة و بحضور وفد رسمي يتقدمه رئيس المجلس البلدي السيد حليم فوطاط و نائبه الأول محمد أهلال و باشا المدينة السيد ميمون الكعموز و عضو مجلس جهة الشرق السيد مصطفى بوروا و فعاليات تنتمي الى حقل التربية و التعليم و المجتمع المدني  .

و جاءت إحتفالية نهاية السنة لتكرم مجموعة من التلميذات و التلاميذ المتفوقين و كذا المشاركين في مسابقة تحدي القراءة في نسخته الثانية .

و في كلمة له بالمناسبة أكد مدير مؤسسة البكري الإبتدائية ببني انصار ، أنه جد مسرور على أن يختم مساره التربوي بهذا الحفل البهيج ملتمسا من الجميع العفو إن كان منه أي تقصير طيلة مساره التربوي .

في نفس الإطار أكد محمد أهلال في كلمة له باسم المجلس البلدي أن مدرسة البكري تعتبر نموذجية بالمدينة و هذا بفضل الأطر التربوية العاملة فيها بقيادة مديرها المحال على التقاعد نهاية هذا الموسم الدراسي السيد إدريس المطالع .

رئيس جمعية أمهات و أباء و أولياء التلاميذ بذات المؤسسة السيد لحبيب محمودي وجه في كلمته المقتضبة شكرة للسيد المدير ادريس المطلع على كل مجمهوداته داخل المؤسسة ، و كذا للقيمين على الشأن المحلي نظير ما يقدمونه للتربية و التعليم ببني انصار .

سعيد أعمر رئيس جمعية باب مليلية للتجار و الخدمات هو الأخر لم يفوت فرصة مشاركته لهذا الحفل دون أن يقدم الشكر لكل من ساهم في إنجاح هذا الحفل من قريب أو بعيد مؤكدا أن جمعية رهن إشارة كل الفاعلين بالمدينة للنهوض بالشأن التعليمي و التنموي .

و سهرعلى تقديم فقرات الحفل الأستاذ الأديب مولاي الحسن بن سيدي علي رئيس جمعية ملتقى الفن و الإبداع بالناظور ، و الذي أكد في كلمة له حرص التنظيم الذي ينتمي له على المشاركة و المساهمة في إنجاح كل الأنشطة سواء المنظمة ببني انصار او الناظور .

واختتم الحفل بتوزيع الشواهد و التذكارات و تكريم بعض الأساتذة المحالين على التقاعد أو المغادرين للمؤسسة الى وجهة أخرى لتكون النهاية مسك بدعوة الجميع الى حفلة شاي على شرف الحضور .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحية للساعةالتي صنعت حديث الساعة !!

بقلم الحسين أمزريني // جرت العادة في عدد من الدول  المتقدمة وخاصة الأوروبية منها، كلما ...