الرياضة المدرسية تزخر بالمواهب الخامة و مؤسسة الأندلس ببني انصار نموذجا و المسؤولون مطالبون بمد يد العون لهم

ميمون عزو _ مازوجة سيتي

 

تزخر مؤسسة الأندلس الإبتدائية ببني انصار ، بمجموعة من المواهب في شتى المجالات و منها المجال الرياضي الذي برزت فيه بطلات و أبطال سيقولون كلمتهم في مستقبل الأيام شرط الأخذ بيدهم و صقل موهبتهم و تطوير مؤهلاتهم الفنية و البدنية .

و في هذا الإطار ، حقق أبطال المؤسسة نتائج جد مشرفة ، في المسابقات الرياضية التي تشرف عليها المديرية الإقليمية للتعليم بالناظور ، حيث تمكنت كل من البطلة الصاعدة ,, نهيلة بوقطيب ,, التي تتابع دراستها في القسم الخامس من تحقيق مجموعة من الميداليات ، و سار على نهجها كل من البطل قيشوح أسامة و زغودة أسامة و بومرة فاطمة الزهراء الذين يتابعون دراستهم في المستوى الخامس كذلك ، و البطل الصاعد خبشة بدر المتابع دراسته في المستوى السادس .

النتائج المحققة من تلامذة مؤسسة الأندلس الإبتدائية ببني انصار ، تبرهن على وجود المادة الخام و الموهبة التي تجعل المستقبل مشرقا شريطة إيلائها الإهتمام و العناية اللازمتين .

و يواكب النتائج الرياضية الرائعة ، نتائج دراسية أيضا ، وهو ما يؤكد أن التلاميذ إستطاعوا أن يوفقوا بين دراستهم و رياضتهم  و أن الأساتذة يقومون بالعمل المنوط بهم ، و هي رسالة لمن يريد النجاح و التوفيق .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ظهور نوع دخيل من القشريات البحرية ببحيرة مارتشيكا بالناظور

مازوجة سيتي – الناظور تفاعلا مع الأنباء الرائجة حول ظهور نوع جديد من القشريات البحرية ...