المجلس البلدي لبني انصار يصادق ,, بالإجماع ,, على جدول أعمال دورة ماي و يستنكر غياب ممثل مندوبية الصحة بالناظور + صور

مازوجة سيتي _ كريم الورداني

 

صادق المجلس البلدي لبني انصار بالإجماع  ، صباح أمس الخميس 03 ماي الجاري ، على جميع النقط المدرجة في جدول أعمال دورة ماي العادية 2018 .

في بداية الدورة إستعرض الرئيس حليم فوطاط مجموعة من الأوراش التي باشرها و كل ما قام به بين الدورة السابقة و الحالية ، مؤكدا في كلمته أن عمل على استقطاب مجموعة من المشاريع .

و في هذا الإطار أكد فوطاط أنه اجتمع المدير العام لوكالة مارشيكا السيد سعيد زاروا من أجل الحصول على مساهمة مارشيكا في بناء القصر البلدي و هو الطلب الذي لقي قبولا لدى زارو .

و أضاف رئيس حضرية بني انصار أنه إلتقى أخيرا مع وزير الشباب و الرياضة ، الذي وعده بالعمل سويا من أجل إخراج الملعب البلدي في أسرع وقت .

و كما هي العادة ناقش السادة المستشارين النقط المدرجة في جدول الأعمال بكل مسؤولية و أبدو مجموعة من الملاحظات التي أخذها ممثلي المصالح الخارجية بعين الإعتبار مؤكدين أنهم سيوصلونها الى مسؤوليهم .

و كانت النقطة الخامسة المتعلقة بوضعية الصحة العمومية ، محط نقاش قوي حيث اتفق المجلس على ضرورة توظيف طبيب بلدي أما في ما يتعلق بالشق الثاني فقد عرف غياب ممثل مندوبية الصحة بالناظور وهو الغياب الذي استنكره المجلس بشدة ,, في حالة توصلهم بالدعوة للحضور ,, .

و كشف أحد نواب الرئيس في حديث مع مازوجة سيتي أن علاقة المجلس البلدي لبني انصار جيدة مع مندوبية الصحة علاقة تطبعها التعاون و التشارك غير أن غيابهم عن أشغال الدورة غير مبرر في حالة توصلهم بالدعوة حسب ذات النائب .

   

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عمدة روتردام أحمد بوطالب: أنا فخور بالربط الثقافي بين هولندا والناظور

في هذا الحوار المقتضب، يعبّر أحمد بوطالب عمدة روتردام عن حسّه الثّقافي والانتمائي إلى منطقة ...