+ 130 صورة : مؤسسة الأندلس ببني انصار تكرم الأستاذين بلقاضي بلقاسم و عمر عوجة و التلاميذ المتفوقين

مازوجة سيتي

نظمت مكونات مؤسسة الاندلس الإبتدائية ببني انصار زوال أمس الأحد 29 أبريل الجاري ، حفلا تكريميا لفائدة أستاذين سيحالان على التعاقد نهاية الموسم الدارسي الحالي ، و كذا للتلامذة المتفوقين في الأسدس الأول 2017.2018 .

الحفل الذي حضرته شخصيان سياسية  وازنة يتقدمها النائب الأول لرئيس حضرية بني انصار و  مكونات تربوية و نقابية و سياسية و جمعوية و إعلامية أبت إلا أن تشارك احتفالات مؤسسة الأندلس التي كرّمت كل من الأستاذ المدير بلقاسم بلقاضي و الأستاذ عمر عوجة .

و في كلمة باسم جميع الأساتذة العاملين في المؤسسة ، أكدت الأستاذة أسماء الحموتي ، أن الرجلين أو الهرمين كانا نعم المثال و القدوة و أن إحالتهما على التعاقد هي خسارة للمؤسسة .

و أضافت الحموتي المتحدة نباية عن زميلاتها و زملائها المعلمين أن الفترة الكبيرة التي قضاها المحتفى بهما في ذات المدرسة أدت الى ربط علاقة قوية و متينة أخوية صادقة أساسها العمل لما في مصلحة التلاميذ و التربية و التعليم .

النائب الأول لرئيس حضرية بني انصار سار في نفس الإتجاه مؤكدا أن المدينة تودع رجلين قدما الكثير للتعليم و أن تقاعدهما ليس نهاية بل هي بداية لعمل جديد ينتظرهما للمساهمة في الرقي بالمجال التربوي و الإداري بالمدينة .

في نفس الإطار رحب رئيس جمعية أمهات و أباء و أولياء التلاميذ بالحضور الكريم مثمنا المجهودات الكبيرة التي يقوم بها الأساتذة داخل المؤسسة و دعا الأباء و الأمهات الى الإهتمام بالأبناء و البنات الذين يعتبرون نساء و رجال الغد .

و أجمعت جميع المداخلات على نبل أخلاق الأستاذين المحترمين و أنهما كانا نموذج الأستاذ المدير الناجح و خير دليل على ذلك أن مؤسسة الأندلس لم تعرف أي مشاكل منذ إعادة بنائها الى الأن .

و في الأخير تم تسليم تذكارات للأستاذين المحتفى بهما و توزيع الشواهد التقديرية على التلاميذ المتفوقين قبل أن يدعى الجميع الى حفلة شاي على شرفهم . 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ظهور نوع دخيل من القشريات البحرية ببحيرة مارتشيكا بالناظور

مازوجة سيتي – الناظور تفاعلا مع الأنباء الرائجة حول ظهور نوع جديد من القشريات البحرية ...