ربورطاج : تتويج الأستاذين عبد القادر البودوحي و ميلود بنعقية عريسين لأمسية ,, الوفاء لأهل التميز و العطاء ,,ببني انصار و تلامذة ثانوية عثمان بن عفان يبدعون

فرح الدين لغماوي _ مازوجة سيتي

 

كما دأبت على ذلك في السنوات الأخيرة ، نظمت جمعية ,, أمهات و أباء و أولياء تلامذة مؤسسة ثانوية عثمان بن عفان ببني انصار ,, و بشراكة مع الإدارة التربوية و بإشراف من السادة الأساتذة ، حفلا تكريميا لمجموعة من الأساتذة الذين سيحالون على التقاعد نهاية الموسم الدراسي الحالي و كذا تكريم التلاميذ المتفوقين في مختلف المستويات في الأسدوس الاول  .

الحفل الذي كان هذه السنة تحت شعار ,, الوفاء لأهل التميز و العطاء ,, عرف حضور ممثلين عن مجلس حضرية بني انصار و باشا المدينة السيد ميمون الكعموز و مدراء مؤسسات بالناظور و بني انصار و فعاليات جمعوية و إعلامية و أولياء التلاميذ .

و كانت فقرات الإحتفال متنوعة بين المسرح و الشعر و الغناء التي أداها بكل إقتدار و تميز تلامذة الثانوية مما يؤكد و يبرهن على وجود طاقات كثيرة داخل المؤسسة سواء في المجال الفني أو الرياضي .

وبعد أن إستمتع الحضور بالفقرات الفنية التي كانت غنية و متنوعة ، جاءت لحضة الإعتراف بمجهودات أساتذة أفنوا زهرة شبابهم في خدمة المنظومة التربوية ، و تركوا بصمات يذكرها كل من مرّ من ثانوية عثمان بن عفان ببني انصار ، لحضة التكريم ،  تكريم  الأستاذ مدير الثانوية السيد عبد القادر البودوحي الذي تحققت في فترته مجموعة من المنجزات التي يعجز المقال عن إحاطتها ، و كذا تكريم الأستاذ الذي يرجع له الفضل في وصول ,, اللسان ,, الإنجليزي الى بني انصار و كان أول أستاذ للمادة .

في هذا الإطار قدم للأستاذين مجموعة من التذكارات و الورود و الشواهد التقديرية التي تعتبر ذات بعد رمزي و معنوي

لحضة التكريم إمتزجت فيهاا الفرحة بالدموع ، فرحة التكريم و دموع التأثر بروعة و جمالية الإحتفال .

في نفس الإطار تم تكريم التلامذة المتفوقين في الأسدوس الاول ، حيث سلّمت لهم شواهد تقديرية تحفيزية لمواصلة العمل و الإجتهاد لما تبقى من الموسم الدراسي .

و بعد نهاية فقرات الإحتفال التي كانت كما رسم لها و أكثر ، دعي الجميع الى حفلة شاي التي كانت مسك ختام الامسية .

 

      

تعليق واحد

  1. شكرا لكل من ساهم في هذا التكريم من قريب او بعيد ولكم مني احلى التمنيات .وشكرا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعزية في وفاة والدة المستشارة ،، نبيلة بوسيوم ،،

مازوجة سيتي يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي ...