ربورطاج مطول إنتخاب الأستاذة ,, عواطف الفارسي ,, رئيسة لجمعية إنصاف للمرأة و الطفل ببني انصار

مازوجة سيتي _ كريم الورداني

 

أنتخبت الأستاذة عواطف الفارسي ، رئيسة لجمعية ,, إنصاف للمرأة و الطفل ببني انصار ,, عقب الجمع العام التأسيسي المنعقد زوال أمس الأحد 18 مارس الجاري ، بقاعة الندوات التابعة لدار المرأة ببني انصار .

و جاء انتخاب الأستاذة عواطف على رأس الإطار الجمعوي الجديد الذي من أهدافه الدفاع عن المرأة و الطفل ، بإجماع الحضور ، كما تم انتخاب اللائحة التي تقدمت بها لتكون معها في المكتب .

و في كلمة لها بعد إنتخابها أكدت الرئيسة المنتخبة على أن ,,  ميلاد جمعية إنصاف للمراة و الطفل ببني انصار ،  لم يأت عبثا ولم يأت من فراغ. و لم نأسس هده الجمعية من أجل التأسيس فقط. أو من أجل إضافة رقم الى عدد الجمعيات المتواجدة المشتغلة بالمنطقة ، أو لنأخذ مكان أحد  أو من أجل التسلية….

فبرامجنا و أهدافنا و طموحنا هي أسمى من دلك بكثير. وهي كفيلة بأن تظهر للجميع قوة,مصداقية,و شفافية عمل المكتب المسير و جميع العضوات تقول عواطف الفارسي  .

و أضافت ,, لنا في الجمعية ، من الأفكار و البرامج و المخططات ،  ما يجعلنا قادرين على التميز، و المساهمة مع باقي فعاليات المجتمع المدني بالإقليم في النهوض بأوضاع المرأة و الطفل,, .

و احتفالا باليوم العالمي للمرأة إستغلت اللجنة التحضرية الفرصة لتقوم بتكريم نساء قدمن الكثير للعمل النسائي بالإقليم حيث سلمت شواهد تقديرية لكل من الأستاذة نجاة أبركان و الأستاذة فاطمة المرابطي و الأستاذة الباحثة لمياء أزذاذ .

هذا وقد كان الحضور مع فرصة الإستمتاع بعروض مسرحية رائعة من تقديم فرقة تابعة للمركب السوسيوتربوي بفرخانة .

و في النهاية نظمت حفلة شاي على شرف الحضور .

      

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المركب السوسيو تربوي بإياسينان يحتفل بنهاية الموسم الدراسي و يكرم المتفوقات + صور

مازوجة سيتي _ فرخانة بمناسبة بهاية الموسم الدراسي الحالي ، نظمت جمعية دعم المركب السوسيو ...