ربورطاج : في باردة حسنة واحتفالا بيومهن العالمي جمعية أولياء ثانوية عثمان بن عفان ببني انصار تكرم نساء التعليم و موظفات بلدية بني انصار و الباشوية

مازوجة سيتي _ فرح الدين لغماوي

 

بمناسبة اليوم الأممي للمرأة الذي يصادف الثامن من مارس من كل سنة ، إحتفلت جمعية ,, أمهات و أباء و أولياء تلامذة ثانوية عثمان بن عفان ببني انصار ,, بالأستاذات المزاولات مهامهن بثانوية عثمان بن عفان و موظفات بلدية بني انصار فرخانة ، و باشوية بني انصار و الملحقات التابعة لها .

و كانت البداية من مؤسسة ثانوية عثمان بن عفان ، حيث قامت الجمعية بتوزيع الورود على الأستاذات بمعية إدارة المؤسسة .

و في كلمة له أكد رئيس الجمعية السيد محمد أهلال ، أن هذه الإلتفاتة هي إعتراف رمزي بقيمة المرأة الأستاذة التي تقوم بعمل كبير من أجل الرقي بالمستوى التعليمي ببني انصار .

و أضاف أهلال أن الأستاذة ما فتئت تضحي من أجل إيصال المعلومة الى تلامذتنا و ما إلتفاتة الجمعية إلا عربون إعتراف بدورهن الكبير .

و عرجت الجمعية الى مقر بلدية بني انصار حيث تم تويع باقات ورد على الموظفات العاملات بالجماعة و اللواتي يقدمن خدمات لا ينكرها أحد ، و تعتبر بادرة الجمعية إعتراف من إطار خارجي أو من المجتمع المدني بالمدينة بدور الموظفات في خدمة الساكنة يقول أهلال في كلمته المقتضبة بالمناسبة .

واستمرت عملية توزيع الورود لتشمل باشوية بني انصار و الملحقة الأولى و الثانية و الثالثة و الرابعة ، و ملحقة بلدية بني انصار بفرخانة .

وقد استحسنت نساء التعليم و الموظفات بالجماعة و الباشوية هذه الإلتفاتة الرائعة من جمعية أمهات و أباء و أولياء تلامذة ثانوية عثمان بن عفان .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ناظوريين يشتكون من غياب الامن بطريق ساكا

مازوجة سيتي . ميمون عزو اشتكى مجموعة من المواطنين ، من غياب الامن في الطريق ...