ربورطاج مطول :في حفل بهيج مؤسسة البكري تكرم تلامذتها المتفوقين و تقف إحتراما لثلاثة أساتذة سيحالون على التقاعد

مازوجة سيتي _ فرح الدين لغماوي


بدموع ممزوجة بالفرحة ، فرحة تفوق تلامذة مؤسسة البكري الإبتدائية ببني انصار ، و دموع فراق تلاميذ جمعته بأساتذتهم علاقة حب و احترام و تقدير ، نظمت إدارة المؤسسة بشراكة مع جمعية أمهات و أباء و أولياء التلاميذ ، زوال أمس الجمعة 02 مارس الجاري ، حفلا متنوعا بمناسبة نهاية الأسدس الأول من الموسم الدراسي 2017 _ 2018 .

الحفل الذي حضره أطر مديرية التعليم بالناظور ، و منتخبون ، و فعاليات جمعوية ، و أمهات و أباء التلاميذ ، عرف فقرات فنية متنوعة من أداء التلاميذ و تحت إشراف الإدارة و الأطر التربوية بذات المؤسسة .

و قد تم تكريم التلامذة المتفوقين في جميع المستويات الدراسية  ، وفريق كرة القدم الذي فاز ببطولة المدارس ,, دائرة قلعية ,,  كما كانت المناسبة لتكريم الأستاذتين المحالتين على التقاعد بعد سنوات من العمل  ,, كريمة بكيوي ,, و ,, السعدية عدناني ,,  اللتين تجمعهما بالمؤسسة و التلامذة علاقة حب و تقدير لما أسديتاه من خدمات و تفان و حب لعملها و مساهمتها في تكوين الأجيال.

الفرصة لم تفت المنظمين الذين أبوا إلا أن يخصصوا تكريما خاصا للمدير السيد ,, إدريس المطالع ,, الذي سيحال على التقاعد نهاية الموسم الدراسي الجاري .

و قد أثنى مجموعة من الأطر التربوية على العمل الكبير الذي قام به الثلاثي السالف ذكره ، مؤكدين أن مدرسة البكري ستخسر أساتذة لهم مرجعيتهم و بصماتهم ، ولكن الأمل كل الأمل في الجيل القادم .

و في ختام الحفلة التي كانت في غاية الروعة  ، و خرجت في أحلى حلة ، نظم على شرف الحضور حفلة شاي .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رسالة من قبر ميت بسبب السرطان بالناظور!!!

بقلم الحسين أمزريني // سلام الله عليكم أهلي عشيرتي أصدقائي الأحياء . سلام الله عليكم ...