ربورطاج مطول : ثانوية بني انصار الإعدادية تكرم تلامذتها المتفوقين و فريق كرة اليد إناث ينال الثناء

مازوجة سيتي _ فرح الدين لغماوي

الفيديو في طور التحميل

نظمت جمعية ,, أمهات و أباء و اولياء تلامذة ثانوية بني انصار الإعدادية ,, و بشراكة مع إدارة المؤسسة ، زوال أمس الجمعة 23 فبراير الجاري ، حفلا تكريميا لفائدة التلاميذ المتفوقين ، و كذا لفريق كرة اليد إناث المتوج على الصعيد الجهوي .

و في كلمة إفتتاحية ، رحب مدير المؤسسة بالحضور ، و أكد أن الأطر التربوية و الإدارية و جمعية الأباء ، يقومون بمجهود كبير من أجل الرقي بمستوى التلاميذ ،و أن المقاربة التشاركية بين جميع المتدخلين أعطت أكلها في النهاية ، و ما نتائج التلاميذ إلا دليل على ذلك .

و لم يفوت مدير  ثانوية بني انصار الإعدادية الفرصة ، دون أن يقدم شكره للمجلس البلدي الذي يقوم بمساعدة المؤسسة كلما سنحت الفرصة .

وقدم السيد المدير مجموعة من الأرقام التي قال عنها بأنها مشجعة و محفزة و هي نتاج مجهودات الإطر التربوية ، كما قدم تهانيه الحارة لفريق كرة اليد إناث الذي مثل المؤسسة و المدينة أحسن تمثيل بقيادة أساتذة التربية البدنية .

جيمي الهواري ، رئيس جمعية أمهات و أباء و أولياء التلاميذ ، قال في كلمته المقتضبة ، أن الجمعية كانت دائما في خدمة التلاميذ و الإدارة و الغاية هي النهوض بالقطاع التعليمي .

و أضاف الهواري أن جمعيته بمعية الشركاء منها المجلس البلدي و جمعية أيث انصار للنقل المدرسي ساهموا في محاربة الهدر المدرسي عبر توفير حافلات للنقل المدرسي .

في نفس الإطار ، أكد محمد أهلال في كلمته باسم المجلس البلدي ، أن الرئيس و مكتبه المسير يخططون لتعزيز البنية التحتية داخل المؤسسة عبر توفير ملاعب للتلاميذ الرياضيين المميزين ، و أن تلاميذ المؤسسة بنتائجهم الدراسية و الرياضية أرغموا المجلس على التفكير في المستقبل الرياضي لهم .

و قد تم تكريم تلامذة المؤسسة المتفوقين درسيا ، كما تم تكريم فريق كرة اليد المتوج جهويا ، و كذا رياضيين أخرين حققوا نتائج كبيرة في الألعاب المدرسية الجهوية .

و تجدر الإشارة أن الحفل تخللته فقرات موسيقية و فنية و فكاهية ، كما نظم حفل شاي على شرف الحضور .

تعليق واحد

  1. مدير منفتح و نشيط نتمنى الا ينتقل من هذه الاعدادية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ظهور نوع دخيل من القشريات البحرية ببحيرة مارتشيكا بالناظور

مازوجة سيتي – الناظور تفاعلا مع الأنباء الرائجة حول ظهور نوع جديد من القشريات البحرية ...