+ فيديو .. زملاء إعلاميون يناقشون موضوع ,, مغاربة العالم و الإعلام الإلكتروني و قانون الصحافة و النشر ,, على أثير الإذاعة الأمازيغية

كريم الورداني _ مازوجة سيتي

 

أجمع إعلاميون ناظوريون ، على أن الإعلام الإلكتروني ، ساهم في إيصال مشاكل و معاناة و أفراح مغاربة العالم الى شريحة كبيرة سواء في المغرب أو خارجه .

و أضاف ذات الإعلاميون الذين حلّوا يوم الأحد 24 دجنبر الجاري ، على الإذاعة الوطنية الأمازيغية و الزميلة أمينة شوعة في برنامجها المتميز و الذي ذاع صيته في أنحاء العالم ,, مامش تجيذ أواني يزوان أمان ,, و كان عنوان الحلقة الإعلام الإلكتروني و مغاربة العالم و قانون الصحافة و النشر الجديد ، أضافوا أن الإعلام الإلكتروني بالناظور كان حلقة وصل بين البلد الأم و مغاربة العالم ، و أن مدراء المواقع الإلكترونية ، أولوا أهمية كبيرة لمواضيع الجالية ، على إعتبار أن نسبة الزوار تكون كبيرة من مغاربة العالم .

كما ناقش الزملاء الإعلاميون ، قيدوم الصحافيين بالناظور و مدير جريدة الصدى و موقع أخبار الناظور السيد الحاج منعم شوقي ، و رئيس تحرير موقع ناظور سيتي الزميل رمسيس بولعيون ، و الزميل الحسين أمزريني مدير موقع كاب أريونطال و مدير نشر موقع ناظور إينو الزميل جواد بوداداح ، ناقشوا قانون الصحافة و النشر الجديد و كانت لهم مآخذات كثيرة عليه مقدمين مجموعة من الإقتراحات المهمة و التي نترككم تكتشفونها في هذا التسجيل الكامل للحلقة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

البرلماني محمد ابرشان يطير الى بلجيكا لحشد الجالية ،، بويافر ،، لدعم محمد الحموتي

مازوجة سيتي: متابعة كشفت مصادر خاصة ، ان محمد أبرشان، البرلماني عن حزب الاتحاد الاشتراكي، ...