شباب حي ترقاع بالناظور مستاؤون من غياب المرافق الرياضية + صور

رشيد الكزيري مازوجة سيتي 

يعاني شباب حي ترقاع بمدينة الناظور من غياب مرافق رياضية ،رغم الكثافة السكانية لهذا الحي المطل على بحيرة مارشيكا الا ان غياب مرافق رياضية اصبح يؤرق الشباب والاطفال خاصةً هواة كرة القدم المصغرة.

وكانت منذ سنوات دشنت السلطات المحلية ملاعب رياضية ولكن وللغرابة كان نصيب اللعبة الأكثر شعبية وهي كرة القدم المصغرة ملعب واحد فقط الى جانب أربع ملاعب رملية خاصة بكرة المضرب مع العلم ان هذه الأخيرة كانت مهجورة لغياب هواة التنس بالحي والأحياء المجاورة ،وحولها الأطفال. وبعض الشباب الى ملاعب كرة قدم مصغرة ،لكن الملاعب تعرضت مؤخرا اتخريب سافل من قبل مجهولين قاموا باتلاف سياج ملعب كرة القدم المصغرة واتلاف المرمى التي تم اقتلاعها بالكامل.

وبعدها كانت ملاعب المؤسسات التعليمية هي المتنفس الوحيد للشباب ،رغم انها لا تكن متوفرة الا يوم الأحد،وذلك بسبب استعمالها في حصص رياضية خاصة بالمتمدرسين وسط الاسبوع ولكن… تفاجأت فئة الشباب التواقة لمتنفس رياضي منعها من استخدام ملاعب مؤسسات الخوارزمي و مارشيكا .وخلف هذا القرار استنكار الشباب واهاليهم اللذين يخافون على فلذات اكبادهم من التوجه للانحراف في ظل صمت السلطات اتجاه حقوقهم من توفير المرافق الرياضية ودعم الشباب لممارسة الرياصة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

البرلماني محمد ابرشان يطير الى بلجيكا لحشد الجالية ،، بويافر ،، لدعم محمد الحموتي

مازوجة سيتي: متابعة كشفت مصادر خاصة ، ان محمد أبرشان، البرلماني عن حزب الاتحاد الاشتراكي، ...